الادوات

أشهر انواع حامل كبسولات القهوة واسعارها 2021

عند استخدام حامل كبسولات أنيق تكتمل المتعة الخاصة بك عند تناول القهوة الصباحية لتستمتع بالوصول إلى كبسولات القهوة الخاصة بك بسهولة عند استخدام أفضل حامل كبسولات، حيث صُممت هذه الحوامل لتكون عملية وأنيقة، وتوفر لك مساحة واسعة لعرض الكبسولات الخاصة بك حتى يسهل العثور عليها.

يتميز كل حامل كبسولات أن له طابعه الفريد وأسلوبه الخاص كي يتناسب مع أي مكان يوضع به سواء في مطبخك أو مكتبك، كل ما عليك فعله هو اختيار منظم كبسولات القهوة الأنسب لاحتياجاتك.

انواع حامل كبسولات القهوة

أنواع حامل كبسولات

تعد آلات تحضير القهوة من أجهزة المطبخ الشائعة، وخاصة مكائن الكبسولات التي تتيح لك إعداد العديد من انواع القهوة والإسبريسو في المنزل بسرعة وسهولة.

بغض النظر عن حجم مطبخك، تظل مساحة التخزين دائمًا شيئًا مهما لا يمكن التغاضي عنه، فلا يريد أحد تخصيص جزء كبير من مساحة الخزانة أو المنضدة أو الأدراج لصناديق ضخمة وغير مرتبة من كبسولات القهوة خاصة لأنه سوف يتم استخدام الكبسولات يوميًا (أو حتى عدة مرات في اليوم)، فمن الأفضل إبقائها في متناول اليد – بالقرب من جهازك قدر الإمكان – لتقليل الوقت الذي تقضيه في البحث عن الكبسولات التي تريدها.

لحسن الحظ، توجد العديد من حلول التخزين لأي مساحة مطبخ. وذلك بفضل التنوع الكبير في تصنيع حامل كبسولات القهوة.

حامل كبسولات دولتشي

خزان كبسولات دولتشي

حامل كبسولات دولتشي قوستو هو الإضافة الأمثل لأي منزل أو مكتب، وهذا لأنه سهل الاستخدام ويمكن نقله من مكان لأخر بسهولة. كما يمكنك أيضًا استخدامه في المطبخ أو غرفة النوم أو غرفة المعيشة.

يوجد مجموعة كبيرة من أفضل حوامل كبسولات دولتشي قوستو في جميع المتاجر فيمكنك بسهولة العثور على ما يناسب احتياجك ومساحة التخزين المتوفرة لديك!، بالإضافة إلى ذلك يتميز حامل كبسولات دولتشي بخاماته ذات الجودة العالية وتصميمه المريح لسهولة الوصول والاستخدام، كما أنه صغير الحجم ولا يشغل مساحة كبيرة ويمكنك من تخزين 24 كبسولة دولتشي قوستو في مساحة قياسية.

حامل كبسولات نسبريسو

حامل كبسولات قهوة نسبريسو

حامل كبسولات القهوة نسبريسو المصمم بذكاء عبارة عن حامل بلاستيكي رقيق يلائم بشكل جيد الجزء السفلي وجوانب آلة نسبريسو الخاصة بك. يحتوي كل قسم على ثلاث فتحات، والتي يمكنك تحريكها بسهولة للوصول إلى كبسولات القهوة.

حامل كبسولات نسبرسو متوفر بثلاثة أحجام مختلفة، حجم صغير وتحمل 18 كبسولة (تسعة على كل جانب)، الحجم المتوسط وتحمل 24 كبسولة (12 على كل جانب)، والأكبر تحمل 36 كبسولة (18 على كل جانب).

حامل كبسولات نسبرسو اللاصق المغناطيسي

حامل كبسولات مغناطيسي

ويعد هذا النوع هو الأفضل على الإطلاق لمن لديهم مشكلة في مساحة التخزين ولا يريدون إهدار أي مساحة لتخزين كبسولات القهوة. يتوفر هذا الحامل متعدد الاستخدامات بثلاثة ألوان (أسود، أبيض، شفاف) مع نظام تركيب لاصق أو مغناطيسي. يمكنك اختيار تثبيته رأسيًا أو أفقيًا في مقدمة أو جانب الثلاجة أو على الحائط أو داخل باب الخزانة أو حتى أسفل الخزانة.

تحتوي كل فتحة من فتحاتها الخمس على 10 كبسولات أي يتيح تخزين 50 كبسولة دون استهلاك أي سطح في المطبخ. فهو لا يشغل أي مساحة منضدة أو درج أو رف، ومع ذلك فهو يحافظ على الكبسولات في متناول اليد بشكل منظم للغاية.

منظم كبسولات القهوة بولار ويل

درج كبسولات بولار ويل

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون تخزين كبسولات نسبريسو الخاصة بهم بعيدًا عن الأنظار، فإن هذا الملحق مقاس 11 × 15 × 2 بوصة تقريبًا مصمم للانزلاق والإلحاق في درج المطبخ الصغير. فهو مصنوع من الإسفنج خفيف الوزن وعالي الكثافة، ويحتوي على 40 مدخل لتثبيت كبسولات القهوة بإحكام في مكانها، بحيث لا تتدحرج في الدرج وتظل منظمة بدقة ويسهل العثور عليها.

يساعدك هذا المنظم على التحكم في فوضى القهوة في درجك أو على منضدتك لأنه يحتفظ بكبسولات القهوة الخاصة بك مرتبة ومنظمة وفي متناول اليد، بالاضافة إلى أنه مصمم ليتناسب مع العديد من الأدراج القياسية (يرجى التأكد من أن الأبعاد الداخلية لدرجك أكبر من 10.9 بوصة × 14.9 بوصة × 3.25 بوصة).

المنظم مصنوع من مادة فوم سوداء أنيقة وخفيفة الوزن ومتينة ومقاومة للماء كما أنها عالية الكثافة. قم بإزالته أو غسله في الرف العلوي لغسالة الأطباق الخاصة بك.

درج تخزين نسبرسو

درج كبسولات قهوة نسبريسو

هذا الدرج النحيف يناسب بشكل أنيق أسفل آلة نسبريسو الخاصة بك ويتميز بسقف شفاف مصنوع من الزجاج المقوى المقاوم للحرارة، بحيث يمكنك بسهولة رؤية كبسولاتك الملونة ومراقبة عدد الكبسولات المتبقية.

ينزلق الدرج البلاستيكي للخارج بسلاسة ويتميز بتثبت الكبسولات في أماكن لمنعها من التدحرج أثناء تحريك الدرج لفتحه وإغلاقه. يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 42 كبسولة Nespresso في ستة صفوف كل صف يحتوي على ثماني كبسولات.

حامل كبسولات دوار

حامل كبسولات دوار

يتميز حامل كبسولات القهوة الدوار بمساحتة الصغيرة وسعته الكبيرة وأنه قابل للدوران 360 درجة بالإضافة لقاعدة مقاومة للانزلاق. كما يحتوي على خمسة أقسام، يمكن لكل منها استيعاب ما يصل إلى عشر كبسولات، مع مساحة تخزين إضافية في المنتصف لما يصل إلى 22 كبسولة أخرى.

يدور الحامل على قاعدته للوصول السريع والبسيط إلى أنواع متعددة من القهوة، وبذلك يوفر تنظيمًا وظيفيًا وأسلوبًا عصريًا لمطبخك مع سعة تخزين تصل إلى أكثر من 50 كبسولة. وهذا التصميم الحديث البسيط مناسب لغرفة الطعام أو المكتبK ويتوافر بحجم صغير مع حجرة تخزين إضافية تستوعب المزيد من الكبسولات، لذلك سيكون اختيارًا عملي جداً لمحبي القهوة.

حاوية كبسولات القهوة

عبوة تخزين كبسولات القهوة

حاوية كبسولات القهوة تصنع غالبًا من المعدن وتكون على شكل فنجان القهوة أو على شكل جرة معدنية، كما تتميز بتصميم كلاسيكي لحمل كبسولات القهوة، ويمكنها تخزين ما يصل إلى 32 كبسولة قهوة أو أكثر بناء على النوع الذي قمت بشرائه.

من أهم مميزات حاوية كبسولات القهوة أنها لا تلزمك بشراء نوع محدد من الكبسولات، لأنها عبارة عن جرة كبيرة يمكنك تخزين فيها ما تشاء من الكبسولات باختلاف أنواعها، كما أنها عادة ما تكن مصنعة من مواد شفافة تسمح لك برؤية الكبسولات الخاصة بك بألوانها المختلفة مما يعطي مظهرًا مبهجًا لزاوية القهوة في منزلك.

اسعار حامل كبسولات القهوة

النوععدد الكبسولاتالسعر
حامل كبسولات دولتشي قوستو24$12.21
حامل كبسولات قهوة دوار 360 درجة (K-CUP / دولتشي غوستو / كافيتالي)36$26.37
درج تخزين كبسولات دولتشي قوستو 30$24.66
حامل كبسولات (نسكافيه / دولتشي قوستو)36$25.33
حامل كبسولات نسبرسو40$15.79
درج تخزين كبسولات نسبرسو48$29.86

الأسئلة الشائعة

هل يمكنني وضع كبسولات نسبريسو داخل حامل دولتشي؟

تقوم كل شركة منهما بتصنيع أنواع مختلفة من حوامل الكبسولات الخاصة بهم لتتناسب مع الكبسولات التي يقومون بإصدارها.

هل يتوفر حامل كبسولات بسعة أكبر من 48 كبسولة؟

نعم يوجد حوامل كبسولات بسعات مختلفة وأحجام كبيرة مناسبة للإستخدام خاصة في المقاهي الكبير.

كيف يخزن الناس كبسولات القهوة؟

من أحد الحلول العملية والبسيطة هي استخدام حامل كبسولات القهوة فهو سهل الاستخدام، ويمكن تخزين باقي كمية الكبسولات الزائدة عن ساعة الحامل في صندوق حتى يحين وقت استخدامها.

كيف أنظف الحامل الخاص بي؟

لإزالة الأوساخ من حامل الكبسولات الخاص بك، قم باستخدام قطعة قماش أو إسفنجة ناعمة غير منسوجة مبللة بالماء وكمية صغيرة من سائل غسيل الأطباق (لا تستخدم منتجات التنظيف الكيميائية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى